القوائم الرئيسية

EN

تابعونا على

الموقع التجريبي - كلية الدعوة الإسلامية

رسالة شكر وتقدير لكلية الدعوة الإسلامية

من الدكتور/ فتحي علي أبو جعفر


رسالة شكر وتقدير لكلية الدعوة الإسلامية <br /><br /> من الدكتور/ فتحي علي أبو جعفر|كلية الدعوة الإسلامية | كلية الدعوة الإسلامية

بسم الله الرحمن الرحيـم

والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين،

يبقى لله فرسان في زمن الحيرة.. في كلية الدعوة الإسلامية العالمية الموقرة بمدينة طرابلس برجالها الافاضل وعلمائها الأجلاء، أولا ً فوجئت وسعدت وكذلك بكيت من إخواني وآبائى الذين قرروا ورحبوا بتكريمي بهذه الشهادة التي آعتز بها ( شهادة الدكتوراه الفخرية في العلوم الإنسانية ).، وهذه تدل على دلالة كبيرة ومشرفة لمناصرة الإسلام وخدمة للمسلمين، وقدرتم لأنفسكم بهذا التكريم فقد قدركم الله حق قدره وبإيمانكم وإخلاصكم ومشاعركم في هذا الإحساس النبيل.

فإليكم سفينة شكر بحرها الإحترام والتقدير، لما بذلتموه من وقت وجهد عظيمين فيما يرضي الله سبحانه وتعالى وزكاكم الله في أنفسكم واهلكم وذويكم عن أخلاقكم المتميزة، ويبارك الله سعيكم ويعلي شأنكم ويجعل قرة عينكم للإسلام والمسلمين، سأئلين الباري ان يوفقكم ويسدد خطاكـم في كل خير عن هذه المشاعر والأخلاق الحميدة والإيمان القوي المتعلق بالله سبحانه وتعالى، ومشاعركم وإحساسكم الإنساني بتعاطفكم معي من أجل خدمة إخواننا الفقراء والمساكين والمحتاجين والمرضى، وحاملي كتاب الله، وإنما عملكم عمل الأنبياء والصالحين والصديقين إنه سميع مجيب. الحمدلله الذي رصخ في قلوبكم الإيمان والتقـوى.

وعرفانا منا لمجهوداتكم المبذولة، وعملكم الدؤوب لرفع راية الإسلام وخدمة المسلمين، ويحشركم الله جميعاً يوم القيامة في موكب الحبيب المصطفى صل الله عليه وسلم.

إن الله يحب اذا عمل أحدكم عملاً ان يتقـنه، فأنتم أتقنتم بأنفسكم محبة الله ونور نبينا محمد عليه الصلاة والسلام، بقلوبكم ومشاعركم وإحساسكم وألسنتكم بكل كلمة الحب والمودة، إن الله يسمع ويرى ماتقدمونه من كلام وافعال وأعمال طيبة لترضوا به الله، هذا من فضل آبائكم ومن فضل أخلاقكم.

تحبون من أجل ماحبكم الله به، هذه سيرتكم الذاتية وجزاكم الله في اعمالكم ألف خير، وبارك الله في أهلكم وذويكم ولهم جزيل الشكر والعرفـان.

وتفضلـوا مني بفائق الإحترام والتقدير

أخوكم وإبنكم/ فـتحي علي أبوجعفر


تابعونا على

info@uic.edu.ly

00218

4801472

4800167

مقر  جمعية الدعوة الإسلامية - طريق السـواني

طرابلس - لـيـبـيـا


تصميم وتطوير قسم التوثيق والمعلومات بالكلية

جميع الحقوق محفوظة @ لكلية الدعوة الإسلامية |2018